سياسة استرداد عربة التسوق في الطبيعة

طلب الإلغاء والعودة
  • تأخذ Nature’s Cart رضا العملاء على محمل الجد. في حالة وجود مشاكل في طلبك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected] أو الاتصال بنا على +971509800101 وسنتأكد من مساعدتك.
  • في الحالات المناسبة ، إذا تم تحرير فاتورتك من قبلنا بالفعل ، فسنصدر لك المبالغ المستردة بالكامل أو جزئيًا لنفس بطاقة الخصم / الائتمان المستخدمة.
  • في الحالات التالية: إذا لم تستلم طلبك على الإطلاق أو تلقيت طلبًا غير صحيح ، فقد يتم إصدار استرداد كامل للمبلغ ؛ إذا كان جزء من طلبك مفقودًا ، فيجوز لنا تعبئة محفظتك بمبلغ العنصر / العناصر المفقودة أو إنشاء رمز ترويجي ومشاركته مع المبلغ المسترد أو سنصدر استردادًا جزئيًا لبطاقة الائتمان / الخصم البنكية.
  • في كل حالة ، سنبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك. لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى سبعة أيام عمل للانعكاس على حسابك اعتمادًا على سياسة استرداد البنك الخاص بك.