شروط وأحكام عربة الطبيعة

وصف الخدمة
  • الهدف من هذا [موقع الويب / التطبيق] هو توفير خدمة بسيطة ومريحة للعملاء في دبي والشارقة ، لتوصيل الطلبات إلى المنزل / المكتب ، والمنتجات الطازجة وغيرها من المنتجات ذات الصلة بالأغذية. يُسمح للعملاء ببناء بطاقاتهم الخاصة وإرسال الطلبات بضغطة زر.
  • لتقديم طلب عبر الإنترنت ، يمكن للعميل الاشتراك أو الخروج كضيف. من أجل التسجيل ، يحتاج المستخدم إلى معرف بريد إلكتروني فريد وكلمة مرور غير قابلة للمشاركة. يمكن للمستخدم تغيير كلمة المرور في أي وقت. لن تشارك Nature’s Cart أبدًا ولن تكون مسؤولة عن أي مشاكل في الاستخدام الخاطئ للحساب ، والتي قد تنشأ عن استخدام كلمة مرور.
كيفية إصدار أمر وكيفية معالجته؟
  • بمجرد فتح موقع الويب / التطبيق ، وتحديد العناصر من القائمة وإضافتها إلى سلة التسوق ، ستتمكن من "الخروج" والدفع مقابل الطلب عبر الإنترنت ليتم وضعه وتأكيده في نظامنا.
  • سيتلقى المستخدم رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب تفيد باستلام الطلب.
  • يمكن السداد من خلال الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقدًا عند التسليم. سوف نتلقى جميع المدفوعات عبر الإنترنت من خلال بوابة دفع واحدة مرتبطة بـ Nature’s Cart.
  • بينما نبذل قصارى جهدنا لضمان الحفاظ على الأسعار والأوصاف الدقيقة ، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلب يستند إلى معلومات غير دقيقة وسنخطرك على الفور بأي إلغاء من هذا القبيل.
  • بمجرد تأكيد الطلب ، قد يتمكن المستخدم من إلغاء الطلب في غضون 60 دقيقة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع الرقم المرجعي للطلب أو عن طريق الاتصال بنا مباشرة على +971509800101
رسوم التوصيل وفتحات النوافذ ووقت القطع
  • لأي طلب يقل عن 50.00 درهمًا إماراتيًا ، ستتم إضافة رسوم توصيل بقيمة 10.00 درهمًا إماراتيًا إلى مبلغ الطلب.
  • أي طلب يزيد عن 50 درهمًا إماراتيًا مؤهل للتوصيل المجاني في أي مكان في دبي والشارقة (باستثناء بعض المناطق المحددة في دبي والشارقة).
  • طلبات دبي: نوفر حاليًا أوقات توقف 2 في دبي و 2 منافذ توصيل مختلفة أيضًا:
    • للطلبات قبل الساعة 6 صباحًا ، يتم فتح فتحتين للتسليم في نفس اليوم (من 10 صباحًا إلى 4 مساءً أو من 5 مساءً إلى 9 مساءً)
    • للطلبات بعد الساعة 6 صباحًا وقبل 11 صباحًا في نفس اليوم ، سيتم فتح فتحة واحدة (من 5 مساءً إلى 9 مساءً)
    • أي طلب بعد الساعة 11 صباحًا سيتعين على العميل اختيار التسليم في اليوم التالي مع أي فترة تسليم.
  • • طلبات الشارقة: نقدم حاليًا وقتًا توقف واحدًا وفتحة توصيل واحدة: • الطلبات المقدمة قبل الساعة 8 صباحًا ، وستكون فترة التسليم في نفس اليوم (12 مساءً - 4 مساءً) • الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 8 صباحًا ، في اليوم التالي واليوم الذي يليه سيتم فتح منافذ التوصيل
  • الطلبات المسبقة مفتوحة حتى يومين (نفس اليوم / اليوم التالي / بعد يومين) اعتمادًا على ساعة تقديم الطلب.
أوامر التعديل / التحديث
  • إذا كان العميل يرغب في تعديل / تحديث الطلب المقدم ، فيجب على العميل دفع مبلغ العناصر المضافة سواء نقدًا أو بواسطة رابط الدفع المُنشأ الذي تشاركه Nature’s Cart للطلب المحدد.
  • يُسمح للعميل بتعديل وتحديث الطلب في غضون 60 دقيقة بعد تقديم الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع الرقم المرجعي للطلب أو عن طريق الاتصال بنا مباشرة على +971509800101
  • أي طلبات بعد ذلك تكون غير موضوعية للموافقة بناءً على السياسة الداخلية لسلة التسوق في Nature.
طلب الإلغاء والعودة
  • تأخذ Nature’s Cart رضا العملاء على محمل الجد. في حالة وجود مشاكل في طلبك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected] أو الاتصال بنا على +971509800101 وسنتأكد من مساعدتك.
  • في الحالات المناسبة ، إذا تم تحرير فاتورة لك من قبل ، فسنصدر المبالغ المستردة بالكامل أو جزئيًا لنفس بطاقة الخصم / الائتمان المستخدمة.
  • في الحالات التالية: إذا لم تستلم طلبك على الإطلاق أو تلقيت طلبًا غير صحيح ، فقد يتم إصدار استرداد كامل للمبلغ ؛ إذا كان جزء من طلبك مفقودًا ، فيجوز لنا تعبئة محفظتك بمبلغ العنصر / العناصر المفقودة أو إنشاء رمز ترويجي ومشاركته مع المبلغ المسترد أو سنصدر استردادًا جزئيًا لبطاقة الائتمان / الخصم البنكية.
  • في كل حالة ، سنبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك. لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية وقد تستغرق حتى سبعة أيام عمل للتفكير في حسابك تعتمد على سياسة استرداد البنك الخاص بك.